جامعة الأمير محمد بن فهد تشارك في يوم المهنة الرابع لتوظيف خريجات برنامج “مهارة”

جامعة الأمير محمد بن فهد تشارك في يوم المهنة الرابع لتوظيف خريجات برنامج “مهارة”

التعليم السعودي :شاركت جامعة الأمير محمد بن فهد مؤخرًا في يوم المهنة الرابع لتوظيف خريجات برنامج “مهارة” الذي نظمته مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بمشاركة 35 شركة في برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب، وذلك في مقر البرنامج بالدمام.
وتمثلت مشاركة الجامعة في إقامة جناح خاص يهدف إلى استقطاب الخريجات المتميزات، حيث استقبلت المتقدمات لطلب التوظيف بالجامعة واستلام 140 طلب توظيف وسيرة ذاتية في مختلف التخصصات الإدارية، التي تضمنت تقنية المعلومات وإدارة الأعمال ونظم معلومات إدارية وقانون وتخصصات تربوية، إضافة إلى الإجابة على بعض الاستفسارات عن الجامعة وبرامجها من قبل الحضور.
كما وزع جناح الجامعة المشارك مجموعة من المطبوعات والهدايا للمتقدمين وتزويدهم بمعلومات عن التخصصات والوظائف الشاغرة، واشتمل على عدد من اللقاءات وتبادل المعلومات عن الجامعة، إضافة إلى التعرف على مختلف الشركات المشاركة.
وجاءت مشاركة الجامعة على مدار الفعاليات لإتاحة الفرصة لخريجات برنامج “مهارة” الذي استغرقت مدة تنفيذه ستة أشهر للتعرف على فرص العمل بالجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)