جامعة الإمام تحصل على الاعتماد المؤسسي (الكامل) إلى عام 2026م من (هيئة تقويم التعليم والتدريب)

جامعة الإمام تحصل على الاعتماد المؤسسي (الكامل) إلى عام 2026م من (هيئة تقويم التعليم والتدريب)

التعليم السعودي – واس : حصلت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على الاعتماد المؤسسي (الكامل) إلى عام 2026م من (هيئة تقويم التعليم والتدريب) ممثلةً بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي ، وذلك بعد استيفاء الجامعة لمعايير ضمان الجودة المؤسسية.
وأشار معالي رئيس جامعة الإمام الدكتور أحمد بن سالم العامري إلى أن هذا الإنجاز الوطني للجامعة يأتي بدعم مستمر من القيادة الرشيدة لكل ما من شأنه تجويد وتطوير الأداء الإداري والأكاديمي في الجامعة وفق أفضل معايير وممارسات الجودة العالمية .
وبيّن معاليه أن الاعتماد المؤسسي هو ثمرة تعاون وجهود جميع وحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية وجميع منسوبيها في مختلف المستويات التي بُذلت في سبيل تطوير الأداء المؤسسي للجامعة وفق أفضل معايير الجودة والتميز ، منوهاً بأن حصول الجامعة على الاعتماد يعني مزيدا من السعي الدائم نحو الارتقاء الدائم بمستوى العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع بما يحقق أهداف الجامعة الإستراتيجية التي تنطلق من تطلعات وتوجهات الرؤية السعودية 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)