جامعة الإمام تخصص 5 جوائز لمبادرات طلابية تخدم رؤية 2030

جامعة الإمام تخصص 5 جوائز لمبادرات طلابية تخدم رؤية 2030

التعليم السعودي : أعلن مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل، أن الجامعة بصدد إطلاق عدد من المبادرات التي تحقق رؤية المملكة 2030، وتخصيص خمس جوائز لكل من يتقدم بمبادرة لها علاقة بالرؤية من الطلاب والطالبات، وإقامة دورة لخمسين طالبا من طلاب الكلية المتفوقين في الإجازة الصيفية سواء في أوروبا أو أميركا أو اليابان، بغية تشجيعهم على العمل المتميز الذي يخدم البلاد.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أبا الخيل عشية تكريمه الأساتذة، الذين انتهت فترة عملهم في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية والأساتذة الجدد، وعددا من مسؤولي الكلية والموظفين المتميزين فيها، خلال الحفل السنوي الذي نظمته الكلية في القاعة الكبرى بمقرها.
وأضاف مدير الجامعة أن رؤية المملكة 2030 وما تحمله من أهداف ورسائل إيجابية، سيتم- بعون الله تعالى- تحقيقها عبر المدى القريب والمتوسط والبعيد للوطن، مؤكدا أنها مصلحة ظاهرة لأبناء المملكة. وبين أن جامعة الإمام عنيت بتطوير كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، وإنشاء المعاهد والمراكز المتخصصة في الجامعة للعمل مع بقية قطاعات التعليم في المملكة لدعم تطبيق الرؤية على أرض الواقع. وأوضح أبا الخيل أن كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية عملت منذ نشأتها على تلبية حاجات القطاعين العام والخاص من الكفاءات والقدرات الوطنية المؤهلة سواء في الجوانب التعليمية والأكاديمية والبحثية أو في الأمور المهنية والمهارية عبر الدورات والدبلومات التي تعقدها في مجال تخصصها.
وأفاد بأن الجامعة في إطار دعم مسيرة المتميزين من أعضاء هيئة التدريس والمتفوقين من الطلاب والطالبات، قررت منحهم وسامها مع درع تذكاري، وذلك خلال حفل التخرج السنوي الكبير الذي تنظمه الجامعة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)