«جامعة الإمام» تضع هيكلة جديدة لوحداتها وكلياتها ومعاهدها

«جامعة الإمام» تضع هيكلة جديدة لوحداتها وكلياتها ومعاهدها

التعليم السعودي – متابعات : في خطوة تطويرية استراتيجية تتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وحاجة سوق العمل، سعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية إلى وضع هيكلة جديدة لوحدات الجامعة وكليات ومعاهدها التابعة لها، عبر وكالتها للتخطيط والتطوير والجودة، وعمادة التقويم والجودة، واللجان المتخصصة.

وأكد وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي الأمين العام لمجلس الجامعة الدكتور محمد العلم، أن الهدف من هذه الخطوة هو الوصول إلى أعلى درجات معايير الجودة المحلية والدولية والاعتماد الأكاديمي (المؤسسي والبرامجي)، ما يكفل الارتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي والمهني والتدريبي للطلاب والطالبات، ويرفع من مهاراتهم وقدراتهم، ويسهم في تحقيق الأهداف المنشودة على المستوى الشخصي والأسري والمجتمعي والأمن الوظيفي.

وتأتي أعمال الجامعة تلك وخطواتها الحثيثة نحو التطوير، استنادا إلى المادة الـ20 من نظام مجلس التعليم العالي والجامعات؛ لتتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وحاجة سوق العمل، ومتطلبات المرحلة الراهنة من التطوير، وستستكمل الجامعة إجراءات التطوير وخطواتها الحثيثة نحوه، في ضوء ما نصت عليه النظم واللوائح وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>