جامعة الإمام تطرح مسابقة للطلاب

جامعة الإمام تطرح مسابقة للطلاب

التعليم السعودي :أطلق مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مسابقة “كتاب ريادة الأعمال الأولى” لطلاب الجامعة.
ودعا المركز طلاب الجامعة للمشاركة بالمسابقة، مشترطة أن يكون المشترك من الطلاب المقيدين في مرحلة البكالوريوس للفصل الدراسي الثاني من العام 1435 / 1436هـ، كما يمكن لطلاب التعليم عن بعد المشاركة بها، حيث رصد المركز جوائز مالية للفائزين تقدر بـ (4500) ريال.
وأوضح المركز أنه يمكن المشاركة بالمسابقة من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني http://cutt.us/9AwK والإجابة على الأسئلة المطروحة بعد تصفح كتاب “ريادة الأعمال” للدكتور أحمد بن عبدالرحمن الشميمري المتخصص بمجال ريادة الأعمال، ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة الطالب لإدارة المركز، وسيكون آخر موعد لتلقي الإجابات 25 / 7 / 1436هـ.
كما حدد المركز الرقم (0112588804) أو جوال رقم (0558598259) للرد على الاستفسارات.
وتأتي المسابقة ضمن أنشطة المركز المختلفة التي يقيمها باستمرار بتوجيهات ومتابعة من عميد المركز الدكتور خالد بن عبدالعزيز الشلفان، ويسعى المركز من خلال هذه المسابقة إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر، إضافة إلى حث الطلاب على تقديم مشاريع ريادية يتم دعمها من قبل المركز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)