جامعة الإمام تطلق معرض «الجامعة المنتجة»

جامعة الإمام تطلق معرض «الجامعة المنتجة»

التعليم السعودي : برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى أطلقت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية معرض الجامعة المنتجة، بحضور عدد من الشخصيات، وضيوف الشرف، والجهات الراعية والمشاركة، ونخبة من المبتكرين والرواد، وكوكبة من الإعلاميين والقنوات الفضائية.

ويأتي هذا المعرض كأحد مبادرات صندوق استثمارات الجامعة ومواردها الذاتية «إثمار» الذي يرأس مجلس إدارته مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق والمشرف العام على المعرض الدكتور عبدالله بن محمد الرزين أن المعرض يهدف للتعريف والتمهيد للمعرض الدولي الكبير الذي تدشَّنُ فعالياته يوم الأحد 22 جمادى الأولى المقبل الموافق 19 فبراير 2017، ويستمر لمدة خمسة أيام، حيث سيتم إطلاق اللجان العلمية وورش العمل وإطلاق المسابقات المصاحبة التي تستهدف المبتكرين والباحثين، ونوه إلى ان معرض الجامعة المنتجة يتطلع إلى تحقيق الاستثمار في منتجات الجامعات والإبداعات الطلابية والمواهب والخدمات التعليمية والبحثية والتدريبية في جميع الجامعات وذلك من خلال هذا السوق الدولي.

يشار إلى أن المعرض يعتبر احد أهم قنوات تعدد مصادر الجامعة التمويلية بما يحقق رؤية 2030، وذلك بعقد التسويق المباشر بين إنتاج الجامعات وبين المستثمرين، بمشاركة وحضور المبتكرين والباحثين ورواد الاعمال والجهات الاستشارية ذات الاختصاص والجامعات الحكومية والخاصة والجهات التمويلية والحاضنة للابتكار والمهتمة بشرائها وشركات الاستثمار العلمي ونخبة من شركات القطاع الخاص وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)