جامعة الإمام تغلق سكن الطلاب .. وتمنعهم من الدخول

جامعة الإمام تغلق سكن الطلاب .. وتمنعهم من الدخول

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض، عن غلق المباني السكنية ابتداء من الخميس الماضي، ومنعت طلابها من دخول الإسكان الطلابي اعتباراً من اليوم (الاحد)، في وقت يواجه أكثر من 60 طالباً مصيراً مجهولاً في حال مضت الجامعة في تطبيق هذا القرار.

وأعلنت الجامعة في برشور موجهاً لطلاب الإسكان، منع دخول الطلاب إلى منطقة الإسكان، ونصحت من يرغب من الطلاب في البقاء داخل الإسكان حتى اليوم الاحد 28 / 9 / 1437هـ تسجيل إسمه في مكتب الإشراف العام داخل السكن.

وقال طلاب إنهم لا يعلمون سبب هذا القرار، وإلى أين سيتجهون في حال اغُلق السكن، خصوصاً وأنهم قادمين من مناطق بعيدة خارج الرياض، ولا يوجد لديهم أهل أو أقارب، فضلاَ عن بعض الطلاب الأجانب القادمين من خارج السعودية.

من جانبه، أوضح أحد مشرفي الإسكان الطلابي لـ”عكاظ” أن أكثر من 60 طالباً سجلوا أسمائهم لدى مكتب الإشراف داخل السكن وأبدوا رغبتهم في البقاء داخل السكن، مبيناً أنه سيتم رفع كشف الأسماء إلى إدارة السكن وهي من تقرر التجاوب مع رغبة الطلاب في البقاء من عدمها.

فيما أبلغ أحد رجال الأمن الصناعي “عكاظ”، أنه سيتم منع دخول الطلاب من دخول السكن، اعتباراً من اليوم (الاحد) وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)