جامعة الإمام تقبل أكثر من 15 ألف طالب وطالبة.. وتهيئ مقرها للمراجعين

جامعة الإمام تقبل أكثر من 15 ألف طالب وطالبة.. وتهيئ مقرها للمراجعين

التعليم السعودي : أنهت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، قبول أكثر من 15 ألف طالب وطالبة، منهم 5300 طالبة عبر مركز القبول الموحد للجامعات الحكومية في مدينة الرياض، و700 طالبة من اللاتي قدمن عبر البوابة الموحدة للطالبات وفق الأنظمة والتعليمات المطبقة.

وأخذت الجامعة الموافقات الرسمية اللازمة لقبول هذا العدد الإضافي للطالبات الراغبات في الالتحاق بالجامعة.

وتمكنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض، من إنهاء إجراءات المتقدمين الذين تواجدوا في مقر الجامعة، فيما التقى مدير الجامعة د. سليمان أبا الخيل الطلبة وأولياء الأمور لإنهاء إجراءاتهم والرد على استفساراتهم.

وخصصت الجامعة، أماكن مهيأة للاستقبال، حيث استقبلت نحو ثمانية آلاف مراجع خلال يومين.

وأتاحت الجامعة، نحو 700 مقعد للطلبة الجدد، وهو يعتبر عددا أكبر من السعة التي أقرتها وزارة التعليم بنحو 500 مقعد.

وقال عدد من أولياء الأمور والطلبة، إن «الاستقبال الجيد للجامعة وتهيئة القاعات، سهل إجراءاتهم»، مشيرين إلى أن «الجامعة بذلت جهداً كبيراً للتسهيل على المراجعين والتقاء مدير الجامعة والاستماع لهم»، لافتين إلى أنها «بادرة طيبة».

من جهته، قال المتحدث الرسمي المستشار الإعلامي المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام الجامعي د. عبدالرحمن النامي: «إن مدير الجامعة حريص على استقبال المراجعين والاستماع لطلباتهم وملاحظاتهم، وقد وجه الإدارات ذات الاختصاص في الجامعة بالإسراع في إنهاء طلباتهم وفق اللوائح والأنظمة والتعليمات».

وأضاف أن «مدير الجامعة دأب على استقبال المراجعين من بعد الظهر من يومي الأحد والثلاثاء، حرصاً منه على الاستماع للطلاب وأولياء الأمور وحل مشاكلهم في أسرع وقت ممكن» وفقاً لصحيفة الرياض.

1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)