جامعة الإمام تقيم الأحد المقبل حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية

جامعة الإمام تقيم الأحد المقبل حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية

التعليم السعودي : تنظم كلية اللغة العربية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأحد المقبل, حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية, برعاية معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.
وبين عميد الكلية الدكتور محمد بن عبدالعزيز الفيصل, أن الاحتفال يأتي انطلاقًا من حرص الكلية على استثمار هذه المناسبة الغالية في خدمة اللغة العربية، وتعزيز الوعي بأهميتها، والاهتمام بقضاياها الملحّة، وتوجيه طلاب وطالبات الجامعة إلى استثمار مواهبهم الأدبية في التعبير عن الانتماء إلى الوطن الذي يعدّ الحاضن الرئيس لها، والافتخار بمنجزاته في مجال خدمته اللغة العربية، والإفادة من هذه المواهب في تأصيل مفهوم الوسطية ومحاربة الأفكار الضالة.
وأشار الدكتور الفيصل, إلى أنّ الحفل سيتضمن محاضرة بهذه المناسبة, بالإضافة إلى إعلان أسماء الفائزين والفائزات في مسابقة : “لغتي هويتي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)