جامعة الإمام تكرم الفائزين والفائزات بجوائز المسابقات العلمية للنوادي الصيفية

جامعة الإمام تكرم الفائزين والفائزات بجوائز المسابقات العلمية للنوادي الصيفية

التعليم السعودي – واس : حضر وكيل جامعة الإمام لشؤون المعاهد العلمية الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن اليوم حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجوائز المسابقات العلمية للنوادي الصيفية وتكريم العشرة الأوائل على مستوى المعاهد العلمية في قاعة الشيخ عبدالعزيز التويجري بمبنى المؤتمرات.
وأشاد الدكتور الميمن في كلمة له بالطلاب الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المعاهد العلمية في المملكة ، كما هنأ الطلاب والطالبات الفائزين بالمسابقات العلمية والمتنوعة للأندية الصيفية، والتي تتناغم مع أجواء النجاحات التي تعيشها الجامعة يوماً بعد يوم .
وأشار وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية إلى أن التفوق هدف تسعى الجامعة لتحقيقه في أبنائها من طلاب المعاهد العلمية، وذكر بأن المسابقات نمط من أنماط التجديد في أندية الإبداع في جامعة الإمام فقد تنوعت وشملت مسابقة حفظ القرآن الكريم والأربعين النووية والمتون العلمية كما تنوعت مضامينها وهذا التنوع وفق أهداف مرسومة ورؤية واضحة تنطلق من رسالة الجامعة وأهدافها وتركز على غرس العقيدة الصحيحة والقيم السلوكية المهمة والمفاهيم التي تبني مقومات المواطنة الصالحة لدى هؤلاء الناشئة وتعزز فيهم روح الانتماء الصادق والولاء للدين والوطن وهذا كله بفضل الله ثم دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة.
وفي ختام الحفل كرم وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الطلاب المتفوقين دراسياً في المعاهد العلمية، والطلاب والطالبات الفائزين في المسابقات العلمية للأندية الصيفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)