جامعة الإمام تكرم شعراءها لإسهاماتهم الوطنية

جامعة الإمام تكرم شعراءها لإسهاماتهم الوطنية

التعليم السعودي : كرم مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة د. فوزان بن عبدالرحمن الفوزان بعض شعراء الجامعة، تقديراً لمشاركتهم المشرفة للجامعة ومنسوبيها ولأبناء الوطن بإلقاء قصائد متميزة في محافل وطنية كبرى، شرفها برعايته الكريمة وحضوره المبارك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه-، وكان المحفل الأول افتتاح المؤتمر العالمي الثاني عن تاريخ الملك عبدالعزيز في رحاب الجامعة، والذي ألقى فيه د. أحمد بن عبدالله السالم وكيل الجامعة لشؤون الطالبات سابقاً قصيدة “عبدالعزيز غرة في جبين التاريخ”، والثاني حفل أهالي منطقة الرياض بمناسبة تولي خادم الحرمين الشريفين أيده الله مقاليد الحكم في المملكة، وألقى فيه د. فواز بن عبدالعزيز اللعبون رئيس قسم الأدب بكلية اللغة العربية في الجامعة قصيدة “الفجر الجديد”.

وكان تكريم د. أحمد السالم على هامش الاحتفال بتوزيع جوائز مسابقة شموخ الوطنية الرابعة الكبرى، و د. فواز اللعبون في مكتب سعادة مدير الجامعة مؤخراً، وتمثل في تقديم درع فاخرة وضعت صورة خادم الحرمين الشريفين في الشق الأعلى منها وتحيط بها عبارة توضيحية عن المناسبة، وفي الشق الأسفل اسم المهدى إليه وعبارة توضح أنها مقدمة من مدير ومنسوبي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لزميلهم “تقديراً لمشاركته المشرفة بإلقاء قصيدة متميزة في محفل وطني كبير”.

ونوه د. فوزان الفوزان بأن هذا التكريم يأتي من شعور الفخر بأبناء الجامعة وتشريفهم لها في المحافل والمناسبات الوطنية وعموم المناسبات، مضيفاً أن الجامعة قد تميزت في برامجها الوطنية من خلال المؤتمرات والندوات والملتقيات وسائر البرامج، وما يقدمه برنامجها الوطني الكبير المتفائل “أنت ياوطني أنا” من فعاليات ومناشط متنوعة كسبت الثناء على كافة المستويات؛ فإنها تسعى كذلك إلى التميز في تكريم أبنائها المساهمين في خدمة وطنهم وتعزيز شعور الانتماء إليه وبذل ما في وسعهم في سبيل ترسيخ هذا الشعور في وجدان الأبناء وجعله سلوكاً في أدائهم، وبالأخص ما يقدمه شعراء الجامعة من إسهامات جديرة بكسب الإعجاب وتقديم الثناء والتقدير.

من جهته عبر المدير التنفيذي لبرنامج “أنت ياوطني أنا” الأستاذ صالح بن محمد السالم عن سروره البالغ بتكليف مدير الجامعة بالنيابة للبرنامج بالترتيب لهذا التكريم، مقدماً الشكر لسعادته على هذه الثقة، كما قدم الشكر للشعراء على ما أبدوه من مشاعر طيبة تجاه هذا التكريم، وقدم لهم درع برنامج أنت ياوطني أنا لإسهامهم المتميز في فعاليات البرنامج وأنشطته بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)