جامعة الإمام تنظم الإفطار الجماعي لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان»

جامعة الإمام تنظم الإفطار الجماعي لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان»

التعليم السعودي :بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، وبرعاية مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل نظمت عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الإفطار الجماعي لمجموعة من أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) أمس الأول في قاعة المناسبات بالمدينة الجامعية.

ووصف الدكتور أبا الخيل بأن ما تقوم به الجامعة من العناية والاهتمام بأبنائنا الأيتام ما هو إلا نهج القيادة الرشيدة في العناية بهذه الفئة الغالية وفي مقدمتهم أبو الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يسانده ويعاضده ويشد من أزره سمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

كما رحب مدير الجامعة بوزير الشؤون الاجتماعية والحاضرين من أبناء الجمعية في رحاب الجامعة، وقال: إن أبناء الجمعية فئة غالية على نفوس جميع منسوبي الجامعة وهم بين إخوانهم وآبائهم الذين يرعونهم ويحتسبون في هذا اللقاء الأجر والمثوبة من الله، مشيراً إلى أن هذا الإفطار الجماعي يأتي انطلاقاً من إحساس الجامعة بدورها تجاه خدمة هذه الفئة العزيزة التي حث ديننا الحنيف على العناية بهم.

من جانبه بين عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبدالعزيز بن سعد العامر أن هذا الإفطار يأتي من إحساس الجامعة بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية ومد جسور التعاون بين الجمعية والجامعة، مشيراً إلى أن الاهتمام بأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) محل عناية الجامعة بشكل عام والعمادة بشكل خاص بما يسهم في تحقيق روح التكافل والتراحم بين فئات المجتمع وقطاعاته.

حضر حفل الإفطار وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف، وعددا من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة بالإضافة إلى عدد من مسؤولي الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)