جامعة الإمام تنظم الملتقى الأول في «تطوير أعمال المناصحة»

جامعة الإمام تنظم الملتقى الأول في «تطوير أعمال المناصحة»

التعليم السعودي :تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الملتقى العلمي (تقويم جهود المناصحة وتطوير أعمالها)، خلال الفترة من 28 صفر حتى 1 ربيع الأول 1435ه الموافق 31 ديسمبر حتى 2 يناير 2014م، وذلك بالتعاون مع مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية، والإدارة العامة للأمن الفكري بوزارة الداخلية.

ونوه مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أباالخيل بالرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين للملتقى، والذي يعد الأول من نوعه ويهتم بفئة من أبناء هذا الوطن ممن تخطفتهم الأفكار الضالة رغبة في إعادتهم إلى جادة الصواب.

وأوضح الدكتور أبا الخيل أن الملتقى يهدف إلى الإفادة من التجربة الحالية والعمل على تطوير أعمالها لتحقيق أكبر قدر من أهدافها، وتحليل أعمال لجان المناصحة ونتائجها، وتطوير أعمال المناصحة وتوسيع أساليبها، والتأكيد على أهمية دور العلماء والمتخصصين بالعلوم الأخرى في تحقيق أهداف أعمال المناصحة.

وأضاف مدير الجامعة أن الملتقى يركز على محورين هما: عوامل نجاح المناصحة، والرؤى المستقبلية لتطوير أعمال المناصحة. منوهاً إلى أن هذين المحورين يندرج تحتهما عدداً من الموضوعات ستكون محل البحث والنقاش بين المشاركين في الملتقى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)