جامعة الإمام تنظم الملتقى السنوي الثالث عشر لمسئولي التدريب في القطاعين الحكومي والخاص

جامعة الإمام تنظم الملتقى السنوي الثالث عشر لمسئولي التدريب في القطاعين الحكومي والخاص

التعليم السعودي : نظمت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بعمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم اليوم الملتقى السنوي الثالث عشر لمسئولي التدريب في القطاعين الحكومي والخاص، في قاعة الشيخ عبدالعزيز التويجري بمبنى المؤتمرات.
وأوضح مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان في كلمة له خلال الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة أن عملية تنمية الموارد البشرية ضرورة أساسية لتحقيق الأهداف التنموية المختلفة للدولة في ظل التغيرات العلمية والمعرفية والثقافية المتلاحقة لذلك يعد الالتزام برفع مستويات الأداء من خلال التدريب وبناء برامجه مطلباً أساسياً للحفاظ على المكتسبات والإنجازات العظيمة التي حققتها المملكة على كافة الأصعدة، والتي أصبحت مثار فخر واعتزاز للجميع، لذا تبنت الدولة سياسة الاهتمام بالتدريب المستمر للمواطنين في مختلف المجالات.
وأضاف : إن التدريب يهدف لإعداد العاملين لتولي الوظائف ذات المستوى العالي من الصعوبة والمسئولية والتي تتطلب مستويات أعلى من المهارات والقدرات، وذلك من خلال المسار الوظيفي أو المهني ومن هنا بدت أهمية التدريب في تنمية وتطوير قدرات العاملين لتولي الوظائف ذات المستويات العليا”.
وأشار الدكتور الفوزان إلى أن وزارة التعليم تهتم بمثل هذه اللقاءات والمؤتمرات في كل جامعة حكومية أو أهلية من أجل تسيير السبل لتعزيز مكانة التدريب في أرجاء الوطن تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله -.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)