جامعة الإمام تنظم حفل تخريج مبتعثي ومبتعثات الجامعة للعام 2021م

جامعة الإمام تنظم حفل تخريج مبتعثي ومبتعثات الجامعة للعام 2021م

مدونة التعليم السعودي – واس : رعى معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري اليوم، حفل تخريج مبتعثي ومبتعثات الجامعة الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه والزمالة الطبية لعام 2021م، الذي أقامته وكالة الابتعاث والتدريب في عمادة الموارد البشرية في قاعة الشيخ عبدالعزيز التويجري للرجال والقاعة المساندة (ب) للنساء بمبنى المؤتمرات بالجامعة.
وهنأ معالي رئيس الجامعة المتخرجين والمتخرجات المبتعثين بحصولهم على الدرجات العلمية ، مبينا أن هذه الخطوة تعـد الخطوة الثانية لهم في مسيرتهم العملية والعلمية ولديهم خطوات قادمة مهمة جداً, وحثهم على الإسراع بالالتحاق ببرنامج الدكتوراه ومحاولة بناء أنفسهم معرفياً ومهارياً وبحثياً حتى يستطيعوا أن يواصلوا مسيرتهم في خدمة الجامعة والمعرفة والوطن.
وفي ختام الحفل كُرِّم مبتعثو ومبتعثات الجامعة الحاصلون على درجة الماجستير والدكتوراه والزمالة الطبية لعام 2021م وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)