جامعة الإمام تنظم مهرجان صيف الجامعة

جامعة الإمام تنظم مهرجان صيف الجامعة

التعليم السعودي : يدشن مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن، يوم غد الأربعاء ، (مهرجان صيف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية) الذي تنظمه الجامعة ممثلة في الإدارة العامة للاستثمار، والمخصص للنساء والأطفال خلال الفترة من 17 إلى 25 شعبان الجاري، في مركز الملك سلمان للمعارض والمناسبات بالمدينة الجامعية.
وأشاد الدكتور الفوزان بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة أبناء المجتمع في كل أنحاء المملكة، مشيراً إلى أن الجامعة من خلال مشاركتها بهذا المهرجان تسعى لخدمة المجتمع وتعزيز أواصر المحبة بين الجامعة والمجتمع.
من جانبه، أوضح مدير عام الإدارة العامة للاستثمار المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان، أن المهرجان يستمر لمدة ثمانية أيام ويبدأ من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً، كما أن المهرجان يستهدف النساء والأطفال من منسوبي ومنسوبات الجامعة والمجتمع، ويتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية للمرأة والطفل التي حرصت الجامعة على اعدادها وفق أفضل المعايير بما يحقق اعلى درجات النفع والفائدة على الأسرة والطفل.
من جانبه أشار مدير إدارة التشغيل الذاتي أحمد بن إبراهيم أبا الخيل، أن المهرجان يتخلله مسابقات يومية على المسرح وتوزيع جوائز للفائزات، إضافة إلى عروض مرئية وتفاعلية، ومجموعة من الألعاب الإلكترونية والحركية المخصصة للأطفال، ودورات تثقيفية للمرأة في مجالات المكياج والتصوير والتغذية، وسيتم عقد لقاءات مع سيّدات أعمال وداعيات، كما خصصت إدارة المهرجان أماكن للبائعات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إضافة لذلك يوجد خيمة للرجال تضم الكثير من الفعاليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)