جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تحتفي بالمتفوقات

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تحتفي بالمتفوقات

التعليم السعودي – متابعات : أقامت وكالة عمادة شؤون الطالبات للأنشطة بحي الريان التابعة لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أمس، حفلة الطالبات المتفوقات الثامنة من كليات التربية والآداب والعلوم والمجتمع في الدمام والقطيف، البالغ عددهن 594 طالبة، وذلك في قاعة المحاضرات والمؤتمرات بالمدينة الجامعية بالراكة.

وقالت وكيلة عمادة شؤون الطالبات للأنشطة الدكتورة هنادي بغدادي خلال كلمة ألقيت في الحفلة: «إننا نعيش فرحة في هذا الصرح الأكاديمي المميز، الذي يحتفي اليوم بثلةٍ من بنات هذا الوطن اللاتي مضين على جسورٍ من نور العلم ليصبحن في الغد شعاع الأمل للمستقبل». وبينت بغدادي أن إدارة الجامعة سخرت جميع الإمكانات لدعم الطلاب لتحمل على عاتقها مسؤولية مستقبل أبنائها وبناتها بكادرٍ أكاديمي مميز من أعضاء هيئة تعليمية بقيادة مميزة من عميدات الكليات والوكيلات، مشيرة إلى أن عدد الطالبات المتفوقات من كلية التربية بلغ 284 طالبة، ومن كلية الآداب 121 طالبة، ومن كلية العلوم 182 طالبة، وسبع طالبات من كلية المجتمع وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>