جامعة الإمام عبدالرحمن تحتفل بتفوق 1475 طالبة اليوم

جامعة الإمام عبدالرحمن تحتفل بتفوق 1475 طالبة اليوم

التعليم السعودي – متابعات : تحتفل جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، صباح اليوم الأحد، ولمدة ثلاثة أيام، بتكريم 1475 طالبة متفوقة من 11 كلية في رحاب الجامعة بحي الراكة، وتنظم الحفل عمادة الدراسات الجامعية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا في قاعة المؤتمرات العامة في المدينة الجامعية، بحضور أعضاء الهيئة التعليمية وأمهات الطالبات ومنسوبات الجامعة.

من جانبها، عبرت عميدة الدراسات الجامعية لأقسام الطالبات د. دلال التميمي عن سعادتها بتفوق هذا العدد من الطالبات سنويا والبالغ عددهن 1475 ويمثلن 11 كلية في مختلف التخصصات والمجالات العلمية والأكاديمية، وحيث إننا نزف اليوم المتفوقات بحضور أمهاتهن فإننا نشاركهن الفرحة بهذا الإنجاز الكبير في التفوق والتحصيل العلمي المميز، وسنحتفل خلال ثلاثة أيام بالمتفوقات موزعة على اليوم الأحد وسيتم تكريم الطالبات المتفوقات من كليات التصاميم وعلوم الحاسب وتقنية المعلومات وإدارة الأعمال، وغدا الإثنين سيتم تكريم طالبات كلية الطب والتمريض والعلوم الطبية التطبيقية وطب الأسنان والصحة العامة والصيدلة الإكلينيكية، وبعد غد الثلاثاء ستكرم طالبات كليتي الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع والهندسة.

وأضافت د. التميمي: إن حفل التكريم هو تكريم الصفوة من الطالبات المتفوقات بكليات الجامعة ليرسخ في أذهانهن أن هناك تكريما للتفوق، ونحمد الله أن أعداد بناتنا الطالبات المتفوقات بكليات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في ازدياد مستمر، وإن الاحتفال يعدُ تشجيعا وتحفيزا لهن على التفوق العلمي والاستمرار فيه، فيما دعت الطالبات المتفوقات إلى العمل، مؤكدة أن ما حققنه من تفوق إنما هو نتاج عزمهن وإصرارهن على التميز وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)