جامعة الإمام عبدالرحمن تختتم مبادرة «ستمر»

جامعة الإمام عبدالرحمن تختتم مبادرة «ستمر»

التعليم السعودي – متابعات : اختتمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بقسم الاتصال وتقنية الإعلام يوم أمس مبادرة «ستمر»، والتي تولت تقديمها معيدات القسم شمائل العبود، نورا السليم، ندى العنزي، بإشراف رئيسة القسم د. باسمة الغانم.
وجاءت المبادرة لتحفيز الطالبات خلال فترة الاختبارات، وتضمنت عدة مراحل، حيث بدأت بمرحلة «أكثر من مجرد رسالة»، وهي عبارة عن مقطع مرئي صنع من أجل الطالبات، تم تعميمه على نظام (البلاك بورد)، وبث أعضاء هيئة التدريس بالقسم من خلال رسائلهم المحفزة المليئة بالشغف والمشجعة لبلوغ الهدف.
أما المرحلة الثانية، فأطلق عليها «كل صبح وعشية»، والتي يتم من خلالها إرسال رسائل تبعث الهمة والعزيمة والصبر، كل صباح وعشاء.
وعن المرحلة الثالثة، فقد كانت بعنوان «زاد ووقود»، يتم من خلالها تزويد الطالبات بالوقود الذي يحتجن إليه من مأكل ومشرب وقرطاسية قبل وبعد الاختبار.
أما «ومضات وافي» فجاءت في المرحلة الرابعة، وهي معنية ببث رسائل التشجيع طوال اليوم، من مصدر أكاديمي محفز للطالبات، عرف بالعطاء والمعرفة وهو الدكتور وافي عبدالله.
وتضمنت المرحلة الخامسة والأخيرة يوم أمس «أجندة سماح»، والتي تزامنت مع آخر يوم اختبارات طالبات القسم، وتم توزيع 10 مفكرات مهداة من الطالبة سماح المطيري، لكل طالبة رقمها التسلسلي (16)؛ لكونه يوافق اليوم الذي اختتمت فيه اختبارات هذا الفصل.
وأكدت رئيسة القسم د. باسمة الغانم، أنها مبادرة تم تنفيذها من قبل معيدات القسم المتميزات، حيث تهدف إلى دعم ومساندة الطالبات أثناء الاختبارات؛ لرفع معنوياتهن وبث روح الهمة والعزيمة في نفوسهن وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)