جامعة «الإمام عبدالرحمن» تطلق حملة تبرع بالدم للمرابطين

جامعة «الإمام عبدالرحمن» تطلق حملة تبرع بالدم للمرابطين

التعليم السعودي : أطلقت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، صباح أمس، حملة للتبرع بالدم؛ بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، بتوجيه من مديرها د. عبدالله الربيش، لصالح الجنود المرابطين في الحد الجنوبي، وتستهدف الحملة منسوبي الجامعة من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة تدريس في كل من مبنى الكليات الصحية بالمدينة الجامعية وبنك الدم في المستشفى الجامعي بالخبر الذي بدأت الحملة فيه أمس الأول. وأكد مدير الجامعة د. الربيش، أن الحملة جاءت دعما ومساندة لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي، بمناسبة عزيزة على نفوسنا، وهي اليوم الوطني، وإيمانا بدور الجامعة بالواجب الديني والوطني، وتقديرا للمرابطين في الحد الجنوبي، وما يقدمونه من تضحيات في الحد، منوها إلى أن ما تقوم به الجامعة للوطن وجنوده ما هو إلا شيء قليل، لا يعبر عما يكنه الجميع لوطننا المعطاء.

وذكر استشاري أمراض الدم رئيس بنك الدم في المستشفى الجامعي بالخبر د. فيصل الزهراني أن الحملة تستمر حتى يوم غد الخميس من خلال سيارة وحدة الدم المتنقلة بمشاركة المشروع الطلابي (حياة) للتبرع بالدم، وتقام الحملة في مقر الكليات الصحية في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، والتبرع يتم في سيارة الدم المتنقلة التابعة للمستشفى الجامعي، ونطمح في ختام الحملة إلى الوصول إلى أكبر عدد من المتبرعين لدعم بنك الدم والمرابطين في الحد الجنوبي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>