جامعة الإمام عبدالرحمن تفتح القبول للدراسات العليا الشهر القادم

جامعة الإمام عبدالرحمن تفتح القبول للدراسات العليا الشهر القادم

التعليم السعودي – متابعات : حددت عمادة الدراسات العليا بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام يوم الأربعاء 24 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 30 يناير 2019 موعدا لفتح بوابة القبول للتقديم على برامج الدراسات العليا في الجامعة، للعام الجامعي المقبل 1440 /1441هـ.
ذكر ذلك عميد الدراسات العليا الدكتور عبدالرحمن المهوس، وأشار إلى أن البرامج المطروحة تشمل برامج الدكتوراة والزمالات الطبية والماجستير والدبلوم العالي، في مختلف التخصصات للجنسين، وتقدم من كليات إنسانية وعلمية وهندسية وطبية.
وأضاف: الجامعة استحدثت هذه السنة عددا من برامج الدراسات العليا ستكون متاحة للتقديم، شملت كليات عدة، منها زمالات في كلية الطب وطب الأسنان، وبرامج ماجستير في الصحة العامة والهندسة والعلوم والتربية والآداب، كما سيتاح القبول في كليتي الآداب والعلوم للجنسين، تلبية لرغبات المستفيدين، بعد أن كان مقصورا على الطالبات.
وأوضح أن معظم البرامج محدَّثة، كما عدلت شروط القبول فيها، بما يتوافق مع اللوائح، ولا يؤثر على المعايير العلمية لتنفيذها، وذلك تيسيرا للمتقدمين، ومنح فرص أكثر للراغبين في مواصلة دراستهم من المواطنين والمقيمين.
وعن البرامج المطروحة للتقديم وشروط القبول فيها دعا د. المهوس الراغبين في معرفتها إلى زيارة الرابط التالي في موقع الجامعة:
https://admitgraduate.iau.edu.sa وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)