جامعة الإمام عبدالرحمن و«نبراس» يتصديان للمخدرات في البيئات التعليمية

جامعة الإمام عبدالرحمن و«نبراس» يتصديان للمخدرات في البيئات التعليمية

التعليم السعودي – متابعات : نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وبالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، ممثلة بالمشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) الملتقى التثقيفي للوقاية من المخدرات في البيئات التعليمية أمس.

وافتتح وكيل الجامعة لشؤون الفروع د. عادل العفالق الملتقى والمعرض المصاحب للملتقى بحضور الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات د. فيصل الشثري، والرئيس التنفيذي لمشروع (نبراس) د. سعيد السريحة، ومدير عام إدارة البرامج الشاملة علي الشيباني، وعميد شؤون الطلاب د. علي الدوسري وعدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى أكثر من 150 طالبا من الجامعة وطلبة المدارس.

وأشار أمين «نبراس» إلى أن المملكة مستهدفة في أمنها وعقيدتها ودينها ورخائها وازدهارها في قوامها وعمادها «أنتم أيها الشباب لذلك عليكم الحرص كل الحرص»، وأن الهجمة شرسة على المملكة ونحن نعيش في رغد وازدهار ورخاء وأمن وسلام، ونحن مستهدفون في كل شيء وفي هذا الاستهداف ينبغي أن نكون على قدر كبير من الوعي والمسؤولية من خلال الأسر والنشأة الصالحة والبيئات التعليمية المباركة وجهود أعضاء هيئة التدريس وجهود المواطنين أجمع.

كما شمل الملتقى ثلاث جلسات علمية، تحدث فيها الرئيس التنفيذي لمشروع (نبراس) د. سعيد السريحة عن ظاهرة المخدرات وعوامل الخطورة، وتطرق أحمد الصالحي من إدارة الشؤون الوقائية بمكافحة المخدرات بالشرقية إلى أضرار المخدرات وطرق الوقاية منها، وتناول مدير إدارة البرامج العلاجية والتأهيلية بـ «نبراس» علي الشيباني العلاج والتأهيل وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>