جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تحقق التميز في برامج هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تحقق التميز في برامج هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

مدونة التعليم السعودي – واس : حققت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام درجة التميز في تحقيق وتوثيق مبادرات كفاءة الإنفاق، وذلك ضمن برنامج المبادرات بهيئة كفاءة الإنفاق للمشروعات الحكومية.
وأكد معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش سعي الجامعة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات فيما يتعلق بكفاءة الإنفاق حسب التوجه الإستراتيجي للجامعة وغيرها من المشاريع الحكومية والمبادرات التي تحقق التوزان المالي ورؤية المملكة 2030، بما يضمن لها الاستدامة واستمراريتها للأجيال القادمة في هذا الصرح العلمي، مشيراً إلى أن فريق كفاءة الإنفاق مستمر في تحقيق المزيد من المراكز وجوائز التميز على كافة البرامج التي تقرها هيئة كفاءة الإنفاق للمشروعات الحكومية لتحقيق مستهدفات كفاءة الإنفاق والعمل على تحقيق الرؤى والتطلعات.
وتأتي هذه الإنجازات ضمن رؤية الجامعة لتحقق الريادة والتميز محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتقديم خدمات معرفية وبحثية ومهنية إبداعية بشراكة مجتمعية فاعلةً بروح الانتماء والإتقان وروح الفريق والشفافية والتنوع والإبداع والمسؤولية الاجتماعية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)