جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تشارك في أعمال المؤتمر الدولي لتجربة السنة الأولى الجامعية

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تشارك في أعمال المؤتمر الدولي لتجربة السنة الأولى الجامعية

مدونة التعليم السعودي – واس : شاركت جامعة الإمام عبدالرحمن بن في فيصل في أعمال “المؤتمر الدولي لتجربة السنة الأولى الجامعية” في نسخته الحادية والأربعين والمعرض المصاحب، بحضور أكثر من 1300 أكاديمي، وذلك في مدينة أورلاندو الأمريكية.
ويهدف المؤتمر إلى مساعدة المختصين والمسؤولين في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في التخطيط والتنفيذ الأمثل لبرامج دعم وتعزيز تعلم وتعليم ونجاح طلاب السنة التحضيرية.
بدوره أوضح عميد السنة التحضيرية والدراسات المساندة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالعزيز الفهيد أهمية تعزيز الجهود في دعم تعلم طلبة السنة الأولى الجامعية من خلال الإرشاد الأكاديمي، وحث أعضاء هيئة التدريس على المشاركة في هذه العملية بشكل فعال، إضافة إلى تبني نظام التعليم المدمج في جميع البرامج التي تقدم للطلبة واستحداث طرق متنوعة لتقييم الأداء الأكاديمي.
وأضاف أن هذا المؤتمر السنوي يشرف عليه المركز الوطني الأمريكي لموارد وأبحاث تجربة السنة الأولى الجامعية والطلاب المنتقلين في جامعة كارولاينا الأمريكية، ويعد من أهم الأحداث العالمية في مجال التعليم العالي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)