جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تنظم ورشة عمل بعنوان “التحول في القطاع الصحي”

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تنظم ورشة عمل بعنوان “التحول في القطاع الصحي”

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ورشة عمل بعنوان “التحول في القطاع الصحي”، بحضور المديرين التنفيذيين للمستشفيات الجامعية بالمملكة، وذلك بمقر مستشفى الجامعة الجديد، بمشاركة مديري المستشفيات الجامعية الطبية التنفيذيين على مستوى المملكة.
وناقشت ورشة العمل التصورات المستقبلية التي تم طرحها مع ضيوف، وهدفت إلى تعزيز منظومة الرعاية الصحية التي تؤدي فيها المدن الطبية الأكاديمية والمستشفيات الجامعية دورا محوريا أساسيا، الأمر الذي من شأنه أن يُحدث أثرا إيجابيا كبيرا في منظومة الرعاية الصحية يالمملكة .
وتناولت الموضوعات التي تسهم في تشكيل و هيكلة نظام الرعاية الصحية في ظل مقترحات برنامج تحول القطاع الصحي، والإشارة إلى المجهودات المتميزة التي تقدمها المستشفيات الجامعية على جميع الصُّعد المتضمنة التعليم والتدريب الطبي والصحي، وتقديم خدمات الرعاية الصحية، والبحث العلمي والابتكار، واستعراض النقاط الأساسية الواردة في تقرير برنامج تحول القطاع الصحي الوطني، ومناقشة الخبرات والتجارب الدولية السابقة التي نجحت في الاستفادة من الفرص و اجتياز التحديات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)