جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وكلية الأمير سلطان العسكرية توقعان 3 عقود لتقديم خدمات أكاديمية

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وكلية الأمير سلطان العسكرية توقعان 3 عقود لتقديم خدمات أكاديمية

التعليم السعودي – واس : وقعت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام، وكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران اليوم، ثلاثة عقود، لتقديم خدمات أكاديمية واستشارية لصالح الكلية لأقسام التمريض والرعاية التنفسية والمختبرات الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية، وذلك بمبنى الإدارة بالمدينة الجامعية.
وحضر توقيع الاتفاقية كل من معالي مدير جامعة الإمام عبدالرحمن الدكتور عبدالله الربيش، وعميد كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية الدكتور عيدان بن موسى الزهراني، وعميد معهد الدراسات الاستشارية بالجامعة الدكتور عبد الكريم الهويش.
وأوضح الدكتور الهويش، أن عقد التعاون بين الجانبين، يهدف إلى مساعدة كلية الأمير سلطان لاعتماد برامج أكاديمية ضمن الخطة الاستراتيجية للكلية، للاعتماد المؤسسي والاعتماد البرامجي حسب تصنيف الهيئة الوطنية للتقويم، وللاعتماد البرامجي بالمملكة، تحت مظلة معهد الدراسات الاستشارية والخدمات, مشيراً إلى أهمية هذه الاتفاقية بسبب قوة الإمكانيات البشرية والتقنية، وما تتمتع به الجامعة بوجود كادر أكاديمي متقن للمهنة، كما تعطي دافع للكثير من الجهات بطلب الخبرات والاستفادة منها.
وبين الهويش، أن هذه الاتفاقية جاءت لتؤكد أهمية تبادل الخبرات بين الجهات والقطاعات الحكومية، والترابط بين الجهات في الاتفاقيات وتأصيلًا وتفعيلًا للتعاون المشترك بين الطرفين في اتخاذ الخطوات اللازمة للاستفادة في تقديم التعاون الأكاديمي لتعزيز التفاهم المتبادل في المجالات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)