جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ومؤسسة الوليد للإنسانية توقعان اتفاقية شراكة

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ومؤسسة الوليد للإنسانية توقعان اتفاقية شراكة

مدونة التعليم السعودي – واس : وقّعت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ومؤسسة الوليد للإنسانية، اليوم، اتفاقية شراكة تهدُف إلى زيادة التطوع، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت ماجد بن سعود أمين عام مؤسسة الوليد للإنسانية، ومعالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الربيش، وذلك بمقر الجامعة بالدمام.
وتهدُف هذه الاتفاقية إلى تدريب الطالبات على الكشافة من خلال تطوير وتنفيذ برامج التطوع ضمن قطاع التعليم، وتعزيز المشاركة المجتمعية في البرامج التطوعية في المجال الإنساني.
وأوضحت صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء، أن العمل التطوعي يشكل تجربة ملهمة للشباب وتترك أثراً طويل الأمد على مستقبلهم الشخصي والمهني وتشكيل أفكارهم، مضيفة أن العمل التطوعي يضفي قيمة كبيرة على المجتمع من خلال بناء روابط أفضل وأقوى بين العائلات والمجتمعات وبين البلدان، وذلك انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 التي تركز على منح الطلاب والطالبات فرصاً للمشاركة في المجال التطوعي بما يتماشى مع برنامج جودة الحياة.
من جانبه أكد معالي الدكتور الربيش أن هذه الاتفاقية تجسد مثالاً حقيقياً للتكامل والتعاون بين الجامعة والقطاعات المختلفة، مشيراً إلى أن هذه الشراكة بين الجانبين تسهم في تمكين الشباب ليصبحوا صنَّاعاً للتغيير عن طريق تطوير الكفاءات في إطار عالم أفضل، وإطلاق قدراتهم في جميع المجالات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، بما يتواءم مع رؤية المملكة في غرس العمل التطوعي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)