جامعة الإمام عبد الرحمن تستعد لاستقبال الطلبة حضوريا بحزمة من الإجراءات الاحترازية

جامعة الإمام عبد الرحمن تستعد لاستقبال الطلبة حضوريا بحزمة من الإجراءات الاحترازية

التعليم السعودي – واس : أكملت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل استعداداتها لعودة الطلبة للدراسة الحضورية للعام الجامعي 1443هـ، بحزمة من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة وأعمال التعقيم الصيانة.
وتفقد وكيل الجامعة الدكتور صالح الراشد اليوم الفصول والقاعات الدراسية في مباني وكليات ومرافق الجامعة، يرافقه مشرفي الصيانة والخدمات وفرق متابعة اعمال الصيانة من الإدارة العامة للصيانة والخدمات بالجامعة، واطلع على الاستعدادات المنفذة وأعمال التعقيم والصيانة.
وأوضح أن الجامعة شكلت لجنة لمتابعة سير أعمال التعقيم والصيانة والعمل مع الإدارات والأقسام ذات العلاقة انطلاقاً من توجيهات وزارة التعليم والجهات المعنية بأن تكون العودة حضورية للطلاب والطالبات للعام الجامعي 1443هـ، مع التقيد والالتزام بالاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الصادرة من وزارة الصحة، وعدم التهاون في تطبيقها طيلة فترة التواجد في الحرم الجامعي، مفيدا أن اللجنة درست جميع الأعمال يجب تطبيقها حال عودة الطلبة، والتي تتضمن توفير المستلزمات الخاصة، وجاهزية وسائل النقل في الجامعة بشكل عام الخاصة بالطالبات وتطبيق التباعد والاعداد في كل حافلة.
وأكد أهمية التزام رجال الأمن في الجامعة بتطبيق جميع التدابير على مداخل الجامعة والكليات والعمادات وإلزام جميع مراجعي الجامعة ومنسوبيها بالتقيد بلبس الكمامة وإبراز تطبيق “توكلنا” ومنع أي شخص مخالف من الدخول، وتنفيذ جولات مستمرة داخل مباني الجامعة؛ للتأكد من التقيد بذلك ونشر اللوحات التوعوية وملصقات التباعد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)