جامعة الإمام عبد الرحمن تُنظم لقاءً لتأهيل خريجيها لمواكبة سوق العمل

جامعة الإمام عبد الرحمن تُنظم لقاءً لتأهيل خريجيها لمواكبة سوق العمل

مدونة التعليم السعودي – واس : نظّمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أمس لقاءً بعنوان “أربـاب العمل وصناعة المستقبل لأصحاب الشركات والمؤسسات”، بحضور معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش، ووكلاء الجامعة وعدد من رجال الأعمال، وذلك في مركز الخريجين والتنمية المهنية بالجامعة.
وأشار وكيل الجامعة للدراسات العليا و البحث العلمي الدكتور فهد الحربي إلى أن هذا اللقاء هو جزء من ربط أصحاب العمل بخريجي الجامعة، مبينا أن الهدف الأساسي هو تأهيل خريجيها لمواكبة سوق العمل الذي يتطور باستمرار، والحرص على استطلاع مرئيات أرباب العمل وأصحاب الشركات والمؤسسات عن خريجي الجامعة.
من جانبها تطرقت مديرة المركز الدكتورة أماني البحر إلى وضع خطة إستراتيجية للتعامل مع المواهب في سن مبكرة ووضع برامج لبناء مهارات هادفة لربط الصناعة والتعليم، والسعي الحثيث في توفير الوظائف للكوادر الجادة والطموحة من خريجي الجامعة، و إتاحة فرص تدريبية للتأهيل والإعداد المهني للخريجين، وفي الختام عُقدت حلقة نقاش مع أرباب العمل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)