جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم ملتقى اليوم العالمي للمرأة

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم ملتقى اليوم العالمي للمرأة

مدونة التعليم السعودي – واس : تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بوكالة الجامعة لشؤون الطالبات الثلاثاء القادم , ملتقى اليوم العالمي للمرأة الذي يتضمن برنامجاً حافلاً بمناسبة اليوم العالمي للمرأة مستعرضاَ ما حققته المرأة السعودية من نجاحات في ظل دعم ورعاية القيادة الحكيمة -أيدها الله- .
ويتناول الملتقى عدداً من المحاور منها الاحتفاء بمسيرة نجاح المرأة السعودية، ويشتمل هذا المحور على دعم القيادة السعودية للكفاءات النسائية المتميزة التي تبرز الصورة الحقيقية للمرأة السعودية ، وسياسة القيادة السعودية الحكيمة في تعزيز دور المرأة السعودية الريادي قديماً وحديثاً، ونهج الدين الإسلامي الحنيف في رفع شأن المرأة وتكريمها.
بينما يشتمل المحور الثاني وعنوانه: الجهود الوطنية في تحقيق غد مستدام على دور المرأة في تحقيق التنمية المستدامة في ظل أزمة تغير المناخ، ودعم وتحقيق أهداف مبادرة السعودية الخضراء وذلك عبر برنامج خطابي، وجلسات حوارية تضم متحدثات وأكاديميات من داخل الجامعة وخارجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)