جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تُطلق فعاليات أكثر من 50 نادياً صيفياً في مختلف مناطق المملكة

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تُطلق فعاليات أكثر من 50 نادياً صيفياً في مختلف مناطق المملكة

التعليم السعودي :يرعى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل يوم الأربعاء المقبل، حفل افتتاح النوادي الصيفية لهذا العام، والبالغ عددها أكثر من (50) نادياً صيفياً، وذلك في المدينة الرياضية في الحرم الجامعي.
وتنطلق أعمال الأندية وأنشطتها التربوية في المدينة الجامعية، ومدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات، والمعاهد العلمية التابعة للجامعة في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها.
ورفع معالي مدير الجامعة رئيس اللجنة العليا المشرفة على النوادي الصيفية الشكر والامتنان لـخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على رعايتهم الكريمة للجامعة ومنسوبيها بعامة وللنوادي الصيفية بخاصة، معبراً عن شكره وتقديره لأمراء المناطق على دعمهم الكريم وتوجيهاتهم السديدة بتسهيل إقامة النوادي الصيفية في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها.
وأشار مدير الجامعة إلى أن الجامعة حرصت على افتتاح أكبر عدد من النوادي الصيفية لما لها من دور في رعاية الشباب واستثماراً لأوقاتهم بالعلم النافع والبرامج المفيدة، ولمالها من دور في الاهتمام والعناية بالشباب من الجنسين وتعميق المفاهيم الشرعية السليمة والانتماء والولاء للوطن وولاة الأمر، وأثرها الفاعل في حماية الشباب من الأفكار الشاذة والمنحرفة وصقل مهاراتهم، وتنمية هواياتهم بما يعود عليهم بالنفع .
وأوضح معاليه أن برامج وأنشطة النوادي الصيفية لهذا العام ستشمل العديد من الأنشطة والبرامج التربوية والعلمية والاجتماعية والرياضية والهوايات وممارسة المهارات، وذلك تحت أشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس وعدد من مدرسي المعاهد العلمية، إضافة إلى مشاركة عدد من الطلاب المشغلين في كل ناد صيفي.
ودعا معاليه الشباب إلى المشاركة في النوادي الصيفية، والاستفادة من أوقاتهم، مقدماً شكره لـمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، الذي ساهم بتسخير كل ما أمكن لخدمة الجامعة وخدمة التعليم العالي، وما ترتب على ذلك من تعزيز الدور الريادي للتعليم العالي في نهضة هذه البلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)