جامعة الإمام محمد بن سعود تنظم معرضًا للمخطوطات والكتب المطبوعة النادرة

جامعة الإمام محمد بن سعود تنظم معرضًا للمخطوطات والكتب المطبوعة النادرة

التعليم السعودي – متابعات : شهد معالي الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أمس افتتاح معرض ( المخطوطات والكتب المطبوعة النادرة ) ، من تنظيم عمادة شؤون المكتبات في بهو مكتبة الأمير سلطان للعلوم والمعرفة بالمدينة الجامعية.
وقد اطلع معاليه خلال جولته بالمعرض على المخطوطات القيمة والكتب النادرة ، وأبدى إعجابه بما رآه من مخطوطات وكتب نادرة داخل المعرض.
كما أكد معاليه عقب الجولة على أهمية ما يحتويه المعرض وشدد على المحافظة عليه لأنه يمثل تراثنا الأصيل وثقافتنا العريقة.
من ناحية أخرى حث الدكتور أبا الخيل منسوبي المكتبة على بذل المزيد من الجهد وتنظيم المعارض التي تخدم الطلاب والطالبات تحقيقاً لرسالة الجامعة وأهدافها ، منوهاً بالدعم الذي تحظى به الجامعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .
وعبر عميد شؤون المكتبات الدكتور محمد بن صالح الخليفي عن سعادته بإفتتاح معمل الترميم الذي يعد الثاني على مستوى المملكة بعد معمل دارة الملك عبدالعزيز، مبيناً أن المعرض يستمر لمدة أسبوعين يستقبل الطلاب فيه من يوم السبت حتى اليوم الأربعاء، وخصص يوم الخميس للطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)