جامعة الإمام محمد بن سعود توقع اتفاقية تعاون مع جامعة السلفادور

جامعة الإمام محمد بن سعود توقع اتفاقية تعاون مع جامعة السلفادور

التعليم السعودي : وقعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، اليوم، في بيونس آيروس الأرجنتينية، اتفاقية تعاون مع جامعة السلفادور، على هامش ملتقى طلاب المنح المتخرجين من الجامعات السعودية الذي تنظمه جامعة الإمام في العاصمة الأرجنتينية حالياً.
وأشاد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات ممثل الجامعة في توقيع الاتفاقية، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير، بهذه الاتفاقية والتعاون المشترك مع جامعة السلفادور، مؤكداً أن جامعة الإمام ستعمل لتحقيق أهداف وبنود الاتفاقية على أرض الواقع، مقدماً شكره لمسؤولي جامعة السلفادور على اختيارهم لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لتوقيع هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أن الجامعتان تمثلان قوة علمية وتربوية وبحثية.
من جانبه أكد مدير جامعة السلفادور وممثلها في توقيع الاتفاقية الدكتور جوان توبياس، أن الجامعة سوف تعمل على تحقيق أهداف هذه الاتفاقية.
يذكر أن هذه الاتفاقية هي الثانية من نوعها بين الجامعات السعودية وجامعات أمريكا الجنوبية، بعد الاتفاقية التي وقعت بين جامعة الإمام وجامعة بيونس آيرس وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)