جامعة الباحة تصدر العدد (27) من صحيفة “باحة الجامعة”

جامعة الباحة تصدر العدد (27) من صحيفة “باحة الجامعة”

التعليم السعودي :أصدرت جامعة الباحة مؤخرًا العدد الـ 27 من صحيفة “باحة الجامعة” ، الذي تضمن العديد من الموضوعات والمقالات والتقارير والأخبار عن الجامعة ومنطقة الباحة.
وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة رئيس تحرير صحيفة باحة الجامعة الدكتور عبدالواحد بن سعود الزهراني أن العدد تضمن كلمة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمناسبة اليوم الوطني (84) ، إلى جانب عدة مقالات لقيادات الجامعة الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والدوائر الحكومية ووكلاء الإمارة بهذه المناسبة.
وأشار إلى أن العدد تناول أيضاً تقريرًا مفصلًا عن منطقة الباحة والمشروعات التنموية التي شهدتها في جميع المجالات ، وموضوع “الوطن.. بين الحياة فيه والشوق إليه” الذي أعده الدكتور عوض القرني حيث نقل من خلاله مفهوم الوطن والوطنية، ومكونات المواطنة، والوطن في الشعر العربي.
كما اشتمل العدد على تقرير مفصل عن مشاركة الجامعة في الملتقى الرابع عشر لشباب دول مجلس التعاون الخليجي ، وتقريرًا مماثلاً عن مشاركات الجامعة في معسكرات خدمة الحجاج لهذا العام ، وعن احتفال كلية الصيدلة الإكلينيكية بيوم الصيدلي السعودي ، معربًا عن شكره لقيادات الجامعة على حرصها واهتمامها بالصحيفة التي أصبحت تمثل صوتًا حقيقيًا للجامعة ولمنطقة الباحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)