جامعة الباحة تصرف غلاء المعيشة للمتعاقدين

جامعة الباحة تصرف غلاء المعيشة للمتعاقدين

التعليم السعودي – متابعات : قررت جامعة الباحة صرف بدل غلاء المعيشة لمن يتم تجديد التعاقد معه اعتبارًا من الفصل الثاني للعام الجامعي 1438-1439، ولمدة عام جامعي واحد فقط، وذلك وفقا للأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين. وجاء ذلك بعد عدة شكاوى من قبل الإداريات والإداريين المتعاقدين مع الجامعة، والذين لم يصرف لهم بدل غلاء معيشة خلال هذا الشهر.
وحول الاستفسارات الواردة من قبل بعض المتعاقدين والمتعاقدات مع كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر بجامعة الباحة بشأن صرف بدل غلاء المعيشة؛ أكد المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور ساري الزهراني لـ«الوطن» أنّ هذه العقود القائمة الآن هي عقود خدمات فصلية يتم التعاقد من خلالها بداية كلّ فصل دراسي بحسب الحاجة، وذلك تبعًا لما يخدم بعض برامج الجامعة.
وبين الزهراني أن مدير الجامعة الدكتور عبدالله الحسين وجه بصرف بدل غلاء المعيشة لمن يتم تجديد التعاقد معه اعتبارًا من الفصل الثاني للعام الجامعي 1438-1439، ولمدة عام جامعي واحد فقط، وذلك وفقا للأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)