جامعة الباحة تطلق الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

جامعة الباحة تطلق الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

مدونة التعليم السعودي – متابعات : تنظم وكالة جامعة الباحة للتطوير والجودة ممثلة بمركز الابتكار وريادة الأعمال وحاضنة أعمال الباحة، غدا، ملتقى الأسبوع العالمي للأعمال 2021م ومعرض الشركات الناشئة، وذلك على المسرح الرئيس بالمدينة الجامعية.

وأكد رئيس جامعة الباحة د. عبدالله الحسين، أن الملتقى يأتي في وقت تشهد فيه المملكة حراكا اقتصاديا ملحوظا لمواكبة رؤية المملكة 2030، ونشر ثقافة ريادة الأعمال والوعي المالي في المجتمع، وتبادل الخبرات بين الخبراء في ريادة الأعمال بمختلف القطاعات، وتقديم نماذج ناجحة من رواد الأعمال، واستضافة رواد الأعمال الشباب لعرض تجاربهم للاستفادة منها.

وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة د. فارس الغامدي، أن الملتقى سيحفز الرواد وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة للارتقاء بمشروعاتهم وتطويرها بما يجعل منها مشروعات ذات أثر اقتصادي بالمنطقة، منوها بأن محاور الملتقى تدور حول البيئة الداعمة لريادة الأعمال في المجالات الابتكارية وأدوار الجهات المعنية في تحفيز وإنماء الطاقات الإبداعية للشباب وتعزيز دور ريادة الأعمال في منظومة اقتصاد المعرفة.

بدوره، أفاد المشرف على مركز الابتكار وريادة الأعمال د. زياد الزايدي، أن الملتقى هذا العام سيحظى بعدد من الجلسات التي سيناقش خلالها العديد من المحاور؛ أبرزها مقومات نجاح المشاريع الريادية والتعريف بمنتجات بنك التنمية الاجتماعية والمهارات التقنية لرواد الأعمال والمهارات الريادية المطلوبة في سوق العمل ونشر ثقافة العمل الحر وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)