جامعة الباحة تعلن أسماء الدفعة الأولى من المقبولين

جامعة الباحة تعلن أسماء الدفعة الأولى من المقبولين

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الباحة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل أمس أسماء الدفعة الأولى للمقبولين من الطلاب والطالبات للعام الدراسي 1438/‏‏1437هـ. وطلبت العمادة من المقبولين تسليم ملفاتهم إلى أقرب مكتب للبريد الممتاز، مشيرة إلى أن موعد تسليم الملفات للدفعة الأولى يبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شوال الحالي وينتهي يوم الخميس التاسع من هذا الشهر حسب تقويم أم القرى.
وأوضحت الجامعة في بيان لها أنه يمكن للطلاب الاطلاع على نتائج القبول من خلال الرابط التالي:https:/‏‏/‏‏goo.gl/‏‏Zj4fOD، موضحة أن الطلاب والطالبات الذين يتم ترشيحهم للقبول ولم يرسلوا ملفاتهم عبر البريد الممتاز (خدمة جامعي) خلال فترة الترشيح لن يتم ترشيحهم مرة أخرى.
وطالبت المرشحين تسليم ملفاتهم حسب المستندات المطلوبة.وحثت الطلبة المرشحين للقبول إرسال الأصول على البريد الممتاز(خدمة جامعي)حال ترشحهم، موضحة أن المستندات المطلوبة هي أصلي نظام المقررات (أصل الثانوية اصل السجل الأكاديمي للثانوية العامة)، واصل شهادة الثانوية العامة، وأصل الانسحاب وإخلاء الطرف للذين انسحبوا من الجامعات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)