جامعة الباحة تعلن شروط القبول لـ5 آلاف طالب في 15 كلية متخصصة

جامعة الباحة تعلن شروط القبول لـ5 آلاف طالب في 15 كلية متخصصة

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت جامعة الباحة شروط القبول ونسبته في 15 كلية من كلياتها المختلفة. جاء ذلك عبر موقعها الإلكتروني. وقالت مصادر: إن من أبرز هذه الشروط أن يكون المتقدم أو المتقدمة من جنسية سعودية أو أم سعودية، وحاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل أو خارج المملكة وألا تتجاوز مدة حصوله لشهادة خمس سنوات، على أن يجتاز المقابلة الشخصية ولائقا طبيا، ولا يكون قد فصل من الجامعة أو غيرها من جامعات المملكة لأسباب تعليمية أو تأديبية مع إعطاء الحق للجامعة أن تحقق النظر في عدم إتمام إجراءات القبول النهائية في حال لم تنطبق تلك الشروط.
من جهته ذكر عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور خالد عمير، أن عدد الطلاب والطالبات الذين سيتم قبولهم هذا العام حوالي خمسة آلاف طالب وطالبة وسيفتح باب القبول عبر موقعها في 17 شوال لهذا العام ولمدة عشرة أيام، فيما ستعلن نتيجة الفرز للدفعة الأولى في 4 ذي القعدة بعد ذلك يليها الإعلان عن الدفعات التي بعدها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)