جامعة الباحة تناقش الخطة الإستراتيجية للعام الجامعي الحالي

جامعة الباحة تناقش الخطة الإستراتيجية للعام الجامعي الحالي

التعليم السعودي – واس : رأس معالي رئيس جامعة الباحة عبدالله بن يحيى الحسين اليوم الاجتماع الثالث للجنة العليا للخطة الإستراتيجية للعام الجامعي الحالي 1442هـ ، بحضور أعضاء اللجنة ووكلاء الجامعة.
وجرى خلال الاجتماع استعراض التقرير الختامي من قبل المشرف على إدارة التخطيط الإستراتيجي والاطلاع على مخرجات المشاريع للعام (2020م) ومستوى التقدم في أدائها ، والاطلاع على مؤشرات قياس أداء الخطة الإستراتيجية ومقارنتها بالمستهدفات وخط الأساس الذي وُضع مسبقاً لمعرفة مستوى التحسن في أداء الخطة والسعي نحو تذليل المعوقات وتقديم الدعم اللازم لتحقيق الأرقام المنشودة لكل مؤشر.
كما جرى استعراض أهم منجزات الخطة للعام 2020 ، إضافة إلى أهم المكاسب التي تم تحقيقها في كل مشروع ونسب الإنجاز ، وتمت مناقشة أولويات المشاريع التابعة للخطة للعام (2021م) بحسب الأولويات التي وُضعت من قبل اللجنة العليا، وذلك تحقيقاً لتوجهات الجامعة وما يحقق مصالحها على المستويين القريب والبعيد.
وفي ختام اللقاء استمع المجتمعون إلى شرح من مساعد المشرف على إدارة التخطيط الإستراتيجي الدكتور عبدالعزيز الزهراني عن مستوى الأداء والتقدم في منصة واعد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)