جامعة الباحة تنظم ورشة العمل ” تحديث خطة آفاق .. المفهوم والتطلعات “

جامعة الباحة تنظم ورشة العمل ” تحديث خطة آفاق .. المفهوم والتطلعات “

التعليم السعودي – واس : نظمت وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع بجامعة الباحة ممثلة بفريق آفاق ورشة عمل بعنوان تحديث خطة آفاق “المفهوم والتطلعات” اليوم، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ونخبة من أعضاء هيئة التدريس، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة بالمدنية الجامعية.
وبدأت الورشة بكلمة معالي مدير الجامعة شكر فيها حرص الزملاء على الحضور وأكد أن الجامعات شريك رئيس في تطوير منظومة التعليم الجامعي، كما أن “آفاق” تمنح الجامعات فرصة كبيرة للتميز في مجالات مختلفة تعتمد على قوة إمكانيات و قدرات حسب كل جامعة.
بعد ذلك قدم المدير التنفيذي لخطة آفاق بالجامعة الدكتور بندر بن حمدان الزهراني لمحة سريعة عن الخطة وأبعادها الإستراتيجية، كما تطرقت الورشة رؤية ورسالة و منطلقات آفاق إضافة إلى خطة جمع بيانات لعام 2017م والمستهدفون في استبانة قياس الرضا, كذلك التعريف بوحدات جمع البيانات الرقمية والجهات الخارجية التي يتم جمع بيانات عن أداء الجامعة بدون تدخل الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-478302691513516658605

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>