جامعة الباحة تنظم ورش التعلم الإلكتروني مع جامعة كامبردج البريطانية

جامعة الباحة تنظم ورش التعلم الإلكتروني مع جامعة كامبردج البريطانية

التعليم السعودي : نظمت جامعة الباحة بالتعاون مع جامعة كامبردج البريطانية ورش عمل حول برنامج التعلم الإلكتروني لأعضاء هيئة التدريس بعمادة السنة التحضيرية.

وقال مدير جامعة الباحة المكلف د. عبدالله بن محمد الزهراني: إن الجامعة تسعى من خلال خطتها إلى رفع مستوى الهيئة التعليمية والاستفادة من جميع الخبرات الدولية والعالمية.

وأضاف: جاءت ورش العمل هذه كإحدى الثمار الهادفة إلى تحقيق إبعاد الخطة الإستراتيجية للجامعة، وكذلك لرفع المستوى الثقافي والمهاري للمستهدفين وخلق حاضنة تعليمية تنمي وتطور المهارة التدريبية للطلاب والتفاعل المستمر بين التكنولوجيا وتطبيقاتها المتلاحقة بشكل مستمر.

من جهته، أكد وكيل جامعة الباحة للشؤون الأكاديمية د. عبدالعزيز الغامدي أن عمادة السنة التحضيرية تسعى جاهدة إلى إيجاد وتقديم أبرز وأفضل البرامج والخطط التدريبية وورش العمل بهدف تحقيق أكبر فائدة ممكنة للطلاب والطالبات.

وقال عميد السنة التحضيرية د. رجب الزهراني أن الجامعة تعمل بالتنسيق والتواصل مع مختلف التجارب العالمية بهدف جذب أبرزها وتطبيقها لاستفادة الفئة المستهدفة.

وتابع: جاء برنامج التعلم الإلكتروني كإحدى ثمار تطبيق أهداف الجامعة لسياستها التعليمية، مؤكداً أن الجامعة لن تبخل في تقديم كل ما من شأنه تحقيق مصلحة الطلاب والطالبات.

وكانت قد اعتمدت الجامعة في وقت سابق المنهجية الأوروبية لإدارة الجودة في تقييم أعضاء هيئة التدريس بعمادة السنة التحضيرية كمرحلة أولى من خلال تطبيق مبادرة سفراء التمييز في الاعتماد والتقييم وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)