جامعة الباحة توقع اتفاقية مع شركة كي بي إم جي للاستشارات

جامعة الباحة توقع اتفاقية مع شركة كي بي إم جي للاستشارات

مدونة التعليم السعودي – متابعات : وقعت جامعة الباحة اتفاقية مع شركة كي بي إم جي للاستشارات المهنية وذلك على هامش مؤتمر التعليم المنعقد في الرياض.

ووقع الاتفاقية معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ورئيس مجلس الادارة والمدير العام الدكتور عبدالله الفوزان.

وتأتي هذه الاتفاقية تحقيقًا لمسؤولية الطرفين المشتركة من خلال التكامل بين الجهتين للرفع من مستوى البرامج والأنشطة، فيما نصت أبرز بنود اتفاقية التعاون على استقطاب كوادر متخصصة من الجامعة لإجراء دراسات استشارية وادارية للشركة، إضافة إلى تقديم الخبرات الاستشارية في كافة المجالات لشركة كي بي إم جي حسب مجالات اهتمامها، وكذلك استفادة الشركة من خلال الفرص الاستثمارية لدى الجامعة.

وشملت الاتفاقية أيضًا مساهمة الجامعة بخبراتها في مشروع الشراكة الذي عقد بين الطرفين.

وأعرب معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله يحي الحسين عن حرص الجامعة على التعاون مع شركة KPMG بما يحقق الأهداف المرجوة، وبما يحقق طموحات سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، ويجسد توجيهاته الكريمة بتحقيق التنسيق والتكامل الأفقي بين الجهات، آملا أن يسهم توقيع هذه الاتفاقية في تعزيز التعاون بين الجامعة وشركة كي بي إم جي على النحو الذي يحقق خدمة المنطقة وتنميتها .

إلى ذلك أكد رئيس مجلس الادارة والمدير العام الدكتور عبدالله الفوزان أهمية التعاون بين الجامعة والشركة، آملا أن يكون توقيع هذه الاتفاقية بداية لمرحلة من العمل المشترك الذي يحقق أهداف الجهتين ويسهم في تعزيز أدوارهما، ومؤكدًا أن هذا التكامل هو انعكاس للعمل على تحقيق أهداف رؤية 2030 ومستهدفاتها وتعزيز التعاون المشترك بين الجهات، في ضوء توجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)