جامعة الباحة توقع عقودا مع 6 بيوت الخبرة

جامعة الباحة توقع عقودا مع 6 بيوت الخبرة

التعليم السعودي – متابعات : وقّعت جامعة الباحة عددا من عقود بيوت الخبرة بمعهد الدراسات والخدمات الاستشارية في الجامعة، مع عدد من أساتذة وخبراء من الجامعة، بحضور مدير الجامعة الدكتور عبدالله يحيى الحسين، ووكلاء الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور غانم محمد الغامدي، أن «الجامعة وقّعت 6 عقود بيوت خبرة شملت المجالات الهندسية، وخدمات الطاقة وتحلية المياه، والاستشارات الرياضية، والدراسات الدعوية».

وأضاف، أن «بيوت الخبرة التي تمت الموافقة على إنشائها بالجامعة، يقوم عليها أساتذة يحملون درجات علمية، وخبرات عملية مرموقة، ويعول عليها تحقيق الرؤية الوطنية 2030، والتي تنص على أن تتحول الجامعات إلى جامعات منتجة قادرة على تحقيق خدمات للمجتمع، وفي الوقت ذاته تحقيق موارد مالية تمكّنها من تنويع مصادر تمويلها، لتحقق بذلك ذاتيتها واستقلاليتها».

وأوضح عميد معهد الدراسات والخدمات الاستشارية الدكتور عبدالواحد سعود الزهراني، أن «بيوت الخبرة وسيلة فريدة من نوعها لاستثمار الموارد البشرية المؤهلة والإمكانات المادية والمعرفية بالجامعة، ومعهد الدراسات والخدمات الاستشارية، يسعى خلال بيوت الخبرة هذه والقنوات الأخرى إلى تعزيز مبدأ الشراكة الإستراتيجية بين الجامعة وكل شرائح المجتمع» وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)