جامعة الباحة: وحدة للعلوم التقنية و16 اتفاقية مع بيوت الخبرة

جامعة الباحة: وحدة للعلوم التقنية و16 اتفاقية مع بيوت الخبرة

التعليم السعودي : أصدر مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك، قرارًا بإنشاء وحدة «العلوم والتقنية» بالجامعة، تابعة لوكالة الجامعة للدراسات والبحث العلمي، وتم تكليف عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة الدكتور سعيد بن محمد العمري لإدارة الوحدة.. ويأتي هذا القرار انطلاقا من برنامج التحول الوطني، وسعيا لمواكبة التوجهات الاستراتيجية للدولة خاصة في مجالات العلوم والتقنية، التي حددتها الخطة الوطنية الشاملة للعلوم والتقنية والابتكار، التي تسعى المملكة من خلالها إلى مواجهة التحديات العلمية والتقنية الراهنة والمستقبلية.

من جهة أخرى كشف وكيل معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بالجامعة الدكتور عبدالواحد بن سعود الزهراني أن المعهد وقع خلال الفترة الماضية اتفاقيات مع 16 من بيوت الخبرة المتنوعة في عدد من المجالات تشمل المجالات الهندسية، والحاسب الآلي، وتنمية الكفايات والقدرات لدى الطلاب والمعلمين.

على صعيد آخر تفقد مدير جامعة الباحة، أمس، جناح الجامعة المشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي في دورته السابعة 2017م المقام حاليًا بمدينة الرياض.. واطلع على ما يحويه المعرض واستمع إلى شرح مفصل عن الجناح من مدير مركز تنظيم المناسبات بالجامعة فهد عبدالله آل مجثل، الذي أوضح أن الجناح يقدم تعريفًا عن الجامعة وكلياتها وأقسامها وما تقدمه من برامج وفعاليات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)