جامعة «البترول» تستعد لإطلاق مؤتمر «صناعة التشييد»

جامعة «البترول» تستعد لإطلاق مؤتمر «صناعة التشييد»

التعليم السعودي : ينظم معهد صناعة التشييد بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، يومي الأربعاء والخميس 2 و3 جمادى الآخرة 1438هـ، مؤتمره السنوي تحت مسمى «نحو إنتاجية أفضل وجودة فاعلة».

ويهدف المؤتمر إلى تفعيل تبادل المعلومات بين عناصر صناعة التشييد وخاصة مع مراكز البحوث والجامعات وتعزيز دورالبحث والتطوير في تحسين أداء عناصر صناعة التشييد وعرض الممارسات المتبعة في قياس الإنتاجية وضبط الجودة في مشاريع التشييد بالمملكة.

ويقدم المؤتمر لعناصر صناعة التشييد ملتقى للتقارب ولتبادل الآراء حول أفضل الممارسات العملية لزيادة الإنتاجية ولتحسين ضبط الجودة في مواقع مشاريع التشييد ودورها في التنمية المستدامة.

وتشارك بالمؤتمر مجموعة من القياديين في مجال الصناعة من الملاك، والمقاولين، والاستشاريين، والموردين، والمشرعين، والأكاديميين على المستويين الوطني والعالمي الذين يجتمعون تحت سقف واحد لمناقشة أفضل السبل والممارسات العملية المتبعة والفاعلة في زيادة الإنتاجية وضبط الجودة في المشاريع الهندسية.

ويهدف معهد صناعة التشييد إلى تحسين صناعة التشييد بالمملكة، وإعداد الدراسات والأبحاث وتقديمها للأطراف المعنية في حقل التشييد للاستفادة منها.

ويقدم المعهد برامج حيوية تُعنى بالبحث والتطوير لتحسين طرق البناء، وتحسين كفاءة الدورة الحيوية لمشاريع التشييد ورفع كفاءة المنتج، وتطوير القدرات العملية والتنافسية للمصنعين السعوديين في هذا الحقل وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)