«جامعة البترول» تنظم مهرجاناً لـ«اليوم التطوعي»

«جامعة البترول» تنظم مهرجاناً لـ«اليوم التطوعي»

التعليم السعودي – متابعات : تنظم جامعة الملك فهد للبترول والمعادن السبت المقبل، فعاليات مهرجان اليوم التطوعي العاشر، تحت شعار: «عقد من العطاء»، بمشاركة طلاب الجامعة وأساتذتها وموظفيها وخريجيها.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور أحمد العجيري، أن فعاليات المهرجان تتضمن برامج تستهدف المرضى والمسنين والمستشفيات وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والمرافق العامة، وتتضمن برامج صيانة المرافق العامة، الاهتمام في البيئة، والأطفال، والمسنين، والمراكز الإصلاحية، والأسر المنتجة، والسلامة المرورية، وبرنامج شكراً، إضافة إلى زيارات المستشفيات ودور ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعد العجيري المشاركة في اليوم التطوعي جزءاً من منظومة الجامعة لإعداد الخريج المؤهل بأدوات التميز والعطاء كافة، كمواطن فاعل ومؤثر في مجتمعه، مشيراً إلى أن طلاب الجامعة يسهمون سنوياً، من خلال المهرجان والمقررات الدراسية، بأنشطة تنمي فيهم روح المبادرة ونفع المجتمع وذلك بالتطوع في المؤسسات المجتمعية والخيرية والحكومية بأوقاتهم وجهودهم، أو من خلال تنفيذ مشاريع دراسية موجهة لخدمة المجتمع وحل مشكلاته وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)