جامعة الجوف تثبت 401 موظف وموظفة

جامعة الجوف تثبت 401 موظف وموظفة

التعليم السعودي : بناء على الأمر السامي رقم (1895/م ب) والمبلغ لجامعة الجوف بخطاب وزير التعليم العالي رقم 51472 أصدر وزير المالية قراره بتثبيت 401 موظف بالجامعة على وظائف تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية والأعمال التي يزاولونها في الوقت الراهن.
أعلن ذلك علي البلوي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الجوف الذي قال إنه بهذه المناسبة رفع مدير الجامعة الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة الأبوية الحانية, وقدم شكره لوزير التعليم العالي ووزير المالية ووزير الخدمة المدنية على دعمهم للجامعة وسرعة تنفيذ الأمر السامي الكريم ، كما تقدم مدير الجامعة بالتهاني والتبريكات للموظفين المثبتين متمنياً أن يكون هذا التثبيت داعماً ومحفزاً لهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل.
ووفقا لمصادر صحفية وجه المدير البشري المختصين بعمادة شؤون الأساتذة والموظفين بمضاعفة الجهد لاستكمال الإجراءات اللازمة وإصدار قرارات التثبيت لجميع من شملهم القرار. وفي نفس الصدد أعلنت عمادة شؤون الأساتذة والموظفين لجميع الموظفين المثبتين بناءً على توجيهات مدير الجامعة من منطلق الحرص على أوقاتهم وراحتهم بأنها سوف تصدر تعليمات مراجعة العمادة والشؤون الصحية لإصدار التقرير الطبي واستكمال مسوغات التثبيت وفقاً لبيانات تجدول مواعيد المراجعة وإعلانها لاحقاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)