جامعة الجوف تحتفي باليوم الوطني

جامعة الجوف تحتفي باليوم الوطني

جامعة الجوف التعليم السعودي – واس : احتفت اليوم جامعة الجوف ممثلة بعمادة شؤون الطلاب باليوم الوطني الـ 83 للمملكة بعنوان ” إنجاز وطن” ، بحضور مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري , وذلك بمقر المدينة الجامعية .
وانطلقت الفعاليات بجولة لمعالي مدير الجامعة والضيوف، شملت ركن التبرع بالدم الذي تنظمه كلية العلوم الطبية التطبيقية، وركن الأنشطة بكلية الطب، وركن التصوير الضوئي .
ثم بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، بعدها ألقى عميد شؤون الطلاب المكلف الدكتور هزاع الفويهي كلمة بين فيها أهمية هذه المناسبة في التذكير بمنجزات الوطن وحقوقه علينا ومن بين هذه الحقوق شكره في مثل هذه المناسبات الوطنية.
بعد ذلك ألقى مدير جامعة الجوف كلمة أكد فيها أن واجب الجميع تجاه الوطن لا يُختصر فقط بالاحتفالات والمظاهر، بل بالعمل الجاد والمخلص الذي هو أيضا المعيار الحقيقي لمسيرة بناء هذا الوطن وكيانه وإنسانه، مشيراً إلى أن ما نشهده اليوم على الأصعدة كافة يرصد 83 عاماً منذ أن وحد الملك عبد العزيز
– رحمه الله – المملكة ، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .
ورفع الدكتور البشري في ختام كلمته التهاني والتبريكات باسمه ونيابةً عن منسوبي ومنسوبات الجامعة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني – حفظهم الله – والشعب السعودي الكريم.
عقب ذلك ألقى وكيل الجامعة للبحث العلمي والدراسات العليا الدكتور نجم الحصيني قصيدة عبّر خلالها عن مشاعره بهذه المناسبة، ثم ألقى عدد من الطلاب عدة قصائد احتفالاً بهذا اليوم ، ثم قُدم مشهد تمثيلي بمشاركة طلاب نادي المسرح بالجامعة بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)