جامعة الجوف ترفرف بـ«جناحين» في مهرجان الزيتون

جامعة الجوف ترفرف بـ«جناحين» في مهرجان الزيتون

التعليم السعودي – متابعات : تحضر جامعة الجوف في مهرجان الزيتون في نسخته الـ11 بمركز الأمير عبدالإله الحضاري كشريك إستراتيجي، وتتمثل مشاركتها بجناحين في معارض المهرجان، الأول في معارض الجهات الحكومية يشرف عليها ويقدم الخدمات فيها مجموعة من طلاب كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والهندسة وعمادة شؤون الطلاب من خلال تقديم خدمات صحية للزوار والتعريف بأنظمة عمادة شؤون الطلاب والأندية الطلابية وعرض نشاطاتها، كما يقوم طلاب الكليات الطبية بعمل قياسات طبية وخدمات واستشارات طبية للزوار، وتعرف كلية الأسنان بالخدمات التي تقدمها الكلية للمجتمع من الكشف العام وجراحة الأسنان وجراحة الفكين، كما تعرض كلية الصيدلة مستحضرات طبية صنعت من زيت الزيتون.

ويأتي الجناح الآخر في الخيمة النسائية، وتشارك به طالبات الجامعة ممثلة بكلية الطب والصيدلة والعلوم التطبيقية، يقدمن خدمات طبية وقياسات للجسم واستشارات طبية، والتعريف بأعمال العمادة.

وتشارك الجامعة في الفعاليات الثقافية والبرامج العملية بالمهرجان عبر مجموعة من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالجامعة من أساتذة وأكاديميين وأكاديميات، إضافة لمشاركة كليات الطالبات في المعارض النسائية بمشاركة مماثلة للطلاب.

من جهته، قال المتحدث باسم الجامعة سلطان الرويلي إن الجامعة تحرص على المشاركات المجتمعية ومقابلة الجمهور وعرض إنجازات طلابها، وتقديم خدماتها للمجتمع للاستفادة من الطاقات والتخصصات بالجامعة.

ويعد مهرجان الزيتون من أهم المناسبات بالمنطقة الذي تحرص الجامعة سنويا على المشاركة فيه بمعارض خاصة وبإعداد برنامج علمي ضمن فعالياته وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>