جامعة الجوف تستضيف اجتماع عمداء ومشرفي تقنية المعلومات بالجامعات السعودية

جامعة الجوف تستضيف اجتماع عمداء ومشرفي تقنية المعلومات بالجامعات السعودية

مدونة التعليم السعودي – واس : استضافت جامعة الجوف أمس اجتماع عمداء ومشرفي تقنية المعلومات في الجامعات السعودية، بهدف توحيد الجهود وتبادل المعرفة والتجارب بين الجامعات في مجال تقنية المعلومات.
وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات بجامعة الجوف الدكتور ماجد الفياض، أن الاجتماع ناقش عددًا من الموضوعات ذات العلاقة بالتخطيط الإستراتيجي ونماذج التحول الرقمي في قطاع التعليم، ومبادرات كفاءة الإنفاق في قطاع تقنية المعلومات، مستعرضاً تجارب الجامعات في توظيف الذكاء الاصطناعي والتقنيات الناشئة في مجال التعليم.
وكان رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله الشايع قد رحب بالحضور في رحاب الجامعة، مؤكدًا أهمية التحول الرقمي كممكن رئيس في دعم أعمال التعليم، منوهاً بالإنجازات النوعية التي حققتها المملكة في مجال التحول الرقمي وتقنية المعلومات إقليمياً وعالمياً، في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – لكافة القطاعات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)